
حضرت يوم الأربعاء الماضي بفندق الأجنحة الملكية بنواكشوط ندوة تعتبر بمثابة انطلاقة لأنشطة مجلس اللسان العربي بموريتانيا الذي أعلن عن إنشائه في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك الماضي (1437).
هذه الندوة حضرها رؤساء مجامع اللغة العربية و ممثلو بعض الهيئات الساعية إلى خدمة اللغة العربية وحضرها كذلك جمع من العلماء و المفكرين والأساتذة والمهتمين بشأن اللغة العربية في هذه البلاد.






